العودة الي الطريق من جديد !!!؟؟؟

Author: الفقير الى الله /

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى جميع من دخل هذه المدونه استسمحكم المعذرة لما حدث في الموضوع السابق فلم يكن بيدي حيلة
مدونتي لا تقبل التعديل يعني اذا وضع فيها موضوع فهيا لا ترضى ان تعدله وهذا ما حدث بالحلف
بغير الله وانا اعلم انه شرك الا انني لم استطع فعل شئ شكرا لكل ايضا من نصحني ونبهني لذلك.

في الحقيقة المدونه ده نشأت لتهدم فكرة التطور وفكرة الالحاد غيرت انا نمطها لانني لم اجد اشخاص
قد يستطيعون الاستفاده منها او انا قد تجعل الشخص يدخل في متاهات لا حصر لها بسبب انها ستكون علمية
وقد تحتوي على اشياء فلسفية لكني قررت الرجوع الى طريقي بسبب واحد ان هذه المدونه ستكون حجة
على كل المدوننين الملاحدة وسأبدأ بهذا من الان

لذلك انا قررت ان اعود لكتابة مقالات قد تكون ووضع روابط لهدم النظرية نهائيا .

كتبت هذه المقدمة لانها ستغير كل شئ

تحياتي

3 التعليقات:

Unknown يقول...

وفقك الله يا اخى
لو ان الطريق ليس ممهد ولا سهل
لكنك اخترت طريق فى سبيل اللى فمض فى دربك والله معك

ست البنات يقول...

متابعين
:)

الفقير الى الله يقول...

نهر الحب
وست البنات

مروركم اسعدني جدا
تحياتي

قمة التناقض


هناك تناقض كبير في نظرية داروين فهو يقول بالبقاء للأصلح ويقول بأنه بين الإنسان والقرد حلقة مفقوة كانت أكثر تطوراً من القرد ولكنها اختفت... فلماذا اختفت وهي الأصلح وبقيت القردة الأقل تطوراً منها كان يجب حسب (البقاء للأصلح) أن تبقى الحلقة المفقودة وتختفي القردة.
Powered By Blogger